0

بسم الله الرحمن الرحيم.
والصلاة والسلام على خير خلق الله سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام. 
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته. 
اليوم اقدم لكم موضوع [حصري] شاهد وراقب ما يقوم به أي شخص على أي موقع يتصفحه.

قد يكون لك أصدقاء أو أقربك بعيدون عنك وتريد مشاركة معهم تصفح بعض المواقع وخصوصاً إذا كان واحد منهم بحاجة إلى مساعدة في حل بعض المشاكل او بعض الحلول أو شرح مسألة معينة على إحدى المواقع ، فبالتالي يمكنك الإستغناء عن برامج التحكم في الحواسيب عن بعد ... فمن الأن تستطيع بدون اي برامج انت تفعل كل الأشياء كما ذكرتها في السابق وهذا من خلال موقع Surfly الذي يسمح لك بمشاركة تصفح المواقع مع أشخاص بعيدين او بالقرب منك او ... الخ الخ يمكنك استخدام الموقع عن طريق التسجيل في الموقع و إضافة رابط الموقع الذي تريد مشاركته مع من تريد.



رابط الموقع : Surfly

طريقة التسجيل والأستخدام :

اولاً : بعد الدخول إلى موقع Surfly فعليك بأنشاء حساب علي الموقع ، وذلك من خلال الضغط على Regis التي في القائمة التي علي اليسار وعندما تضغط عليها سوف يظهر لك نافذة كما في الصورة التالية ادخل البيانات كما هي في الصورة :


ثانياً : عند اتمام كل شيئ كما في الصورة السابقة اضغط علي 

Register ثم انتظر بضع ثوان ثم ستظهر لك صفحة مكتوب بها رسالة كما في الصورة ، وسيتم إرسال رسالة التفعيل إلى بريدك ، عليك فتحها والضغط على رابط التفعيل وذلك من خلال ان تدخل في صندوق الرسائل ثم ادخل علي الرسالة وعند فاتحها الموقع بيكون ارسل لك رابط هذا الرابط يكون رابط التفعيل اضغط عليه :


ثالثاً : عندما تدخل علي رابط التفعيل سجل الأن بحسابك إلى الموقع بإيميلك وكلمة السر.


رابعاَ : عندما تسجل الدخول سوف يطلب منك الموقع وضع رابط الموقع الذي تريد مشاركته مع أصدقاءك او اقاربك ... الخ الخ ، ثم تضغط على "Start Sessionكما في الصورة التالية :


خامساَ : بعد الضغط علي "Start Session" سيعطيك الموقع رابط المشاركة تقوم بإعطاءه لأي شخص تريد مشاركة معه تصفح الموقع كما في الصورة التالية :



ملاحظة : عند نسخ هذا الرابط وإعطاءه لأي شخص آخر ويقوم بالدخول إليه سيتمكن من مشاهدة ماتقوم به على الموقع الذي وضعته مثلا في المثال التالي ، وأيضا أنت بدورك ستشاهد وتراقب مايقوم به داخل الموقع لاكن يجب ان يكون لديه حساب علي هذا الموقع.




من فضلك اضغظ لايك لمشاهدة لينك التحميل

إرسال تعليق

 
Top